البلادي والعباد يجريان عمليتي الرباط
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2017.01.13 | 09:47 am
أجرى أمس لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة محمد البلادي المعار من الاتحاد والحارس حيدر العباد عملية الرباط الصليبي في أحد مستشفيات الأحساء الخاصة، وتكللت العمليتان بالنجاح ولله الحمد.
وزارت إدارة النادي والجهازان الإداري والفني واللاعبين الثنائي في المستشفى للاطمئنان على صحتهما، وقدموا لهما الورود وتمنوا لهما الشفاء العاجل والعودة لمواصلة الركض في الملاعب.