الفيصلي يختبر إعداده أمام الأوزبكي
الشارقة ـ الرياضية
2017.01.13 | 09:49 am
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي مساء اليوم الجمعة، مواجهة ودية أمام بونيودكور الأوزبكي في ثاني تجاربه الودية، خلال معسكره الخارجي المقام حاليًا في مدينة "خورفكان" التابعة لإمارة الشارقة الإماراتية.
وكان لاعبو الفريق الفيصلاوي أدوا مرانهم الصباحي أمس، تحت إشراف مدرب الفريق الكرواتي "تومسيلاف إيكوفيتش"، الذي أخضع اللاعبين عقب ذلك لزيادة المعدل اللياقي قبل أن يجري تدريبات التسلّم والتسليم والتحرك السريع، تلاها تدريبات التمرير والجري السريع، وتجاوز أكثر من حاجز قبل التسديد على المرمى، اختتمها بتدريبات على كيفية الاستفادة من الكرات العرضية.