اطمئنوا يا اتحاديون.. لن نكرر حادثة سراج

جدة ـ ماجد هود 2017.01.13 | 09:50 am

أكد أحمد البعداني رئيس نادي جدة أنهم سيدخلون مباراة الاتحاد الودية غدا وكأنها مباراة رسمية.
وقال البعداني في حديث لـ"الرياضية": "متأكد وعندي ثقة أن الاتحاد سيضم أحد لاعبينا بعد المباراة بعدما يشاهدوا مستوياتهم الفنية الجيدة. وتابع: "تصدرنا أمس دوري الدرجة الثانية بفوزنا على الدرعية، هذا الانتصار سيعطينا الدافع القوي للانتصار على الاتحاد في المباراة الودية، موضحاً أن الاتحاد فريق كبير ويتمنى أي فريق مقابلته حتى لو ودياً، وإن شاء الله نعكس المستوى الفني المتطور لنادينــا جدة على الجماهيـــر في المنطقة الغربية، وسـيرون بأم أعينهم أن جدة فريق أصبح متطوراً جداً ويحتاج للدعم والمؤازرة، خاصة أننا متصدرون في دوري الثانية".
وختم البعداني حديثه: "أحب أن أطمئن الاتحاديين أن فريقنا لا يتعمد اللعب الخشن والرجولي، وأن مسألة إصابة اللاعب الأهلاوي إسلام سراج معنا كانت قضاءً وقدراً، وقمنا بإيقاف لاعبنا الذي تسبب في إصابته إلى نهاية الموسم".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News