الشلهوب.. على الصامت إلى نهاية الموسم

الرياض ـ الرياضية 2017.01.14 | 08:08 am

رفض محمد الشلهوب لاعب وسط فريق الهلال الحديث عن أمر اعتزاله اللعب نهائيا وتعليق حذائه نهاية الموسم الجاري، حيث سرت أنباء داخل أروقة نادي الهلال تفيد بأن صناع القرار في النادي لا يرغبون في التجديد معه، إذ إنه دخل في الفترة الحرة التي تخوله للانتقال إلى أي ناد كما في أنظمة ولوائح الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولكن النادي لم يفاوضه بعد.
الشلهوب بدوره، واصل تدريباته مع فريقه ومنع نفسه من الحديث عن الاعتزال نهائيا مع الإعلام وكذلك مع المقربين منه بحسب مصادر قريبة من اللاعب، وينتظر أن يكون له كلمة حاسمة نهاية الموسم الجاري كما تشير المصادر نفسها.
يذكر أن الشلهوب الذي دخل عامه السادس والثلاثين ديسمبر الماضي،
لم يشارك مع فريقه في مباريات عدة، وظلّ حبيس دكة الاحتياط بأمر الأرجنتيني دياز مدرب الفريق الهلالي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News