الديربي مخالف للأمن والسلامة

الرياض - حواس العايد 2017.01.14 | 08:08 am

أقيمت مباراة فريق الشباب لكرة القدم بنادي الهلال وضيفه النصر أمس الجمعة، في ختام الجولة التاسعة للدوري السعودي الممتاز للشباب على الملعب الرديف بنادي الهلال الذي لا يحتوي على مدرجات، فاضطرت الجماهير إلى الصعود إلى مدرجات الملعب الرئيس ومتابعة المباراة من فوق أسواره، في صورة مخالفة لأنظمة الأمن والسلامة المفترض تطبيقها في الملاعب، وتعرض الجماهير للإصابات مع الحماسة المتوقعة أثناء مجريات المباراة.
ولم يتدخل المراقب الإداري للمباراة لإبعاد الجماهير التي ظلت واقفة تتابع المباراة حتى نهايتها.


الديربي مخالف للأمن والسلامة

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News