الجيل يكسب الروضة وديا بهدفين
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2017.01.14 | 08:09 am
كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيل المباراة الودية التي جمعته مع نادي الروضة على ملعب الجيل بحي الملك فهد بهدفين دون مقابل، من توقيع المهاجمين يوسف عمر ونواف بوعامر خلال الشوط الثاني من المباراة.
وعمد المدرب عليوي غنام إلى إشراك جميع اللاعبين بواقع تشكيلة في كل شوط بهدف إعطاء الفرصة للجميع والوقوف على مستوياتهم. فيما شهد اللقاء أحمد الغنيم رئيس الجيل.