ضمك يحصل على حصة الاتفاق

أبها ـ الرياضية 2017.01.14 | 08:09 am

تنازلت إدارة نادي الاتفاق عن حصتها من دخل لقائها أمام ضمك في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية لمصلحة ضمك المضيف.
وقدمت إدارة نادي ضمك الشكر للإدارة الاتفاقية وجميع منسوبي النادي على هذه البادرة غير المستغربة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News