الفيحاء يتغلب على القيصومة

المجمعة ـ عماش الثبيتي 2017.01.14 | 08:09 am

كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء ضيفه القيصومة بهدف دون رد سجله اللاعب عبد الإله الفهد من ركلة جزاء عصر أمس على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة ضمن استعدادات الفريقين خلال فترة التوقف الحالية.
وكان مدربا الفريقين قد استغلا المواجهة لتجربة أكبر عدد من لاعبي الفريق للوقوف على مستوياتهم الفنية بالإضافة إلى إشراك عدد من لاعبي الفرق الأولمبية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News