دوري الثانية يتوقف 15 يوماً

أبها ـ حسن ذيبان 2017.01.14 | 08:09 am

بنهاية مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية عصر أمس الجمعة، يتوقف الدوري لمدة 15 يوما، وذلك لمنح الفرصة للطلاب لأداء اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي، التي ستبدأ غداً الأحد، وأيضا لمشاركة بعض فرق دوري الثانية في تصفيات دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستنطلق الأربعاء المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News