الجهني: عدنا لموقعنا

المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي 2017.01.14 | 08:09 am

امتدح عبدالرحمن الجهني رئيس نادي الأنصار الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم أمس على نظيره الثقبة بدوري الدرجة الثانية والذي وضعه في الصدارة برصيد 22نقطة، مؤكدا أن الفريق بات في موقعه الطبيعي والمستحق، متمنياً أن يتواصل العطاء حتى يتحقق التأهل للدرجة الأولى.
وأشار الجهني إلى أن دوري الثانية غريب، ومن غرائبه أن النتائج تختلف وتتبدل من أسبوع إلى آخر، لافتاً إلى صعوبة الدوري كون الفرق جميعا تتشارك نفس الطموح والأهداف.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News