سامي يفتح ملف وج الليلة

الرياض ـ الرياضية 2017.01.14 | 08:11 am

يعاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم للتدريبات بعد الراحة التي منحها لهم مدرب الفريق الوطني سامي الجابر، عقب التدريبات المكثفة التي بذلها اللاعبون طوال الأسبوع الماضي.
وقرر سامي الجابر فتح ملف مواجهة فريقه أمام وج يوم الخميس المقبل التاسع عشر من إبريل الجاري في إطار منافسات دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين، وكذلك مواجهة الفريق أمام الأهلي في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة لمباريات دوري جميل للمحترفين التي يستضيفها الفريق يوم الجمعة السابع والعشرين من يناير الجاري.
وكان الجابر قد عاد لقيادة تدريبات فريقه بعد ارتباطة طوال الأيام الماضية بدوري الـ(PRO) التدريبية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News