حكام أجانب للأهلي والشباب
جدة ـ أحمد اللوقان
2017.01.14 | 08:11 am
قدمت إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي طلباً للأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب فيه حكاماً أجانب لمواجهة الفريق الدورية أمام الشباب والتي ستقام في جدة يوم السابع والعشرين من يناير الجاري ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لدوري جميل للمحترفين.
وقدم الأهلاويون شيكاً مصدقاً للأمانة العامة بمبلغ 150 ألف ريال، وذلك قبل 14 يوماً من موعد المواجهة.
وزاد طلب الإدارة الأهلاوية للحكام الأجانب وأصبح الثالث، بعد أن كانت الإدارة قد تقدمت بطلب للأجانب في مواجهتي الهلال والاتفاق دورياً، حيث بقيت 5 مواجهات يحق للإدارة الخضراء طلب حكام أجانب لقيادة مبارياتهم دورياً.
وكان الاتحاد السعــودي لكرة القــدم "المنتخب" رفع عدد فرص الأندية مؤخراً بطلب الحكام الأجانب من أربع مباريات إلى ثمانٍ بعد المطالبات الكبيرة التي واجهتها لجنة الحكام من بعض الأندية.