راحة 24 ساعة للاعبي الوحدة
منح المصري عادل عبدالرحمن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة لاعبي فريقه راحة اليوم السبت وذلك بعد وصول بعثة الفريق أمس إلى مكة المكرمة عائدة من العاصمة المصرية القاهرة، عقب الفراغ من المعسكر الخارجي الذي أقامه الفريق والذي استمر 13 يوماً، لعب خلاله الفريق مباراتين وديتين أمام إنبي المصري وخسر 0ـ1 وأمام المقاولون العرب وكسبها بهدف نظيف في إطار استعداده لمباراتي أحد في كأس خادم الحرمين الشريفين والاتحاد في الجولة الـ 16 من دوري جميل للمحترفين.
وتقرر أن يعود اللاعبون إلى التدريبات غداً الأحد بملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بالعمرة بعد وصول الطاقم الفني المكون من خالد مصطفى المدرب العام وسيد غريب مساعد المدرب وأشرف طبل مدرب الحراس فجر اليوم على أن يلحق بهم عصر الأحد عادل عبد الرحمن وبصحبته الثلاثي المحترف طارق جبريل وشريف حازم وأحمد مجدي الذين تخلفوا عن بعثة الفريق لعدم اكتمال جميع إجراءات السفر قبل موعد السفر مساء أمس.