26 لاعباً يمثلون الأخضر الشاب في بطولة أنطاليا
أعلنت إدارة المنتخب الوطني للشباب، قائمة اللاعبين الذين سينضمون لتشكيلة الأخضر الشاب، للمشاركة في بطولة أنطاليا الدولية الودية، التي تستضيفها مدينة أنطاليا التركية خلال الفترة من 17 إلى 31 ـ1 ـ2017م، والتي تأتي ضمن استعدادات المنتخب لخوض مونديال العالم تحت 20 عاماً، الذي سيقام في كوريا الجنوبية مايو المقبل.
وســيقيم المنتخــــب معسكراً اليوم الأحد في مدينة الرياض، على أن تسافر البعثة الثلاثــاء المقبل إلى مدينة أنطاليا التركية، وتضم القائمة 26 لاعباً وهم: أمين محمد بخاري، وزيد البواردي، ومحمد اليامي، وعبدالإله العمري، وعون مطلق السلولي، وحسان تنبكتي، ومحمد البصاص، وخالـــد دبيش، وأنس زباني، وعبدالله حسون، وحسين قاسم، ومحمد علي الزبيدي، وعلي الأسمري، وعبــدالله مجرشــــي، ويحيى القرنــي، وأيمن الخليف، وناصر العتيبي، وناصر الدوسري، وفهد الرشيدي، وحسن علي أبو شرارة، وخالد السميري، وعلـي العيـــد، وأسامة الزبيــدي، وعبدالكـــريم الجرادة، ومنصور المولد، وعبدالرحمن اليامي.
ولن يشارك عدد من اللاعبـــين فــي البطولة ومنهم ســامي النجعي، وعبدالرحمـــن الدوسري، لمشاركتهما مع المنتخب الأول.