تصحيح أخطاء ورفع لياقة في نجران

أبها ـ حسن ذيبان 2017.01.15 | 09:00 am

عاد علي زبارة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة التي غيبته الفترة الماضية. وتعتبر عودة اللاعب بمثابة دعم قوي لخط الدفاع الذي عانى كثيراً في مباريات الفريق الأخيرة.
ميدانيـاً واصــل نجـران تدريباته اليومية على الملعب الرديف بمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة بقيادة مدربه التونسي محمد العياري.
واشتمل المران على رفع المعدل اللياقي وتطبيق بعض الجمل التكتيكية التي حرص خلالها المدرب على تصحيح أخطاء اللاعبين، كما شهد التدريب تكليف بعض اللاعبين بمهام وأدوار معينة.
ويعمل الجهازان الإداري والفني على بلوغ الجاهزية الكاملة قبل لقاء النهضة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام في دور الـ 32 الخميس المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News