“الباراشوت” يجهز هجر لموقعة العروبة

الأحساء ـ الرياضية 2017.01.15 | 09:00 am

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته أمس على فترتين صباحيـــة ومسائيــة، تحضيراً لمباراة العروبة الخميس المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، وذلك ضمن مباريات دور الـ32 من كـأس خـادم الحرمـين الشريفين.
وخصص المدرب جمال بلهادي الفترة الصباحية للتدريبات اللياقية عبر محطات مختلفة واختتمها بتقسيمة على منتصـف الملعـب طبـق خلالهـا اللاعبون عدداً من الجمل الفنية.
وشهد المران المسائي تدريبات الجري حول الملعب تبعتها تدريبات السرعـــة باستخـــدام الباراشــوت، أعقبتهــا تدريبات خاصة بتنفيذ الكرات العرضية.
فيما خضـع حـراس المرمى لتدريبات مع مدرب الحـراس، وبعـد نهاية المران خضع اللاعبون لجلسات في الجاكوزي البارد لتقليل الضغط بعد الجهد العالي الذي بذلوه في التدريبات.


“الباراشوت” يجهز هجر لموقعة العروبة

“الباراشوت” يجهز هجر لموقعة العروبة

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News