غربلة فنية وإدارية في أبها
أبها ـ حسن ذيبان
2017.01.15 | 09:01 am
أقرت إدارة نادي أبها تغييرات شاملة في الأجهزة الفنية والإدارية للفريق الأول لكرة القدم، قضت بتعيين جهاز فني وطني يتكون من إبراهيم العاصمي مدرباً للفريق الأول وعلي القبيسي مساعد مدرب وعبدالكريم الأحمري مدرباً للحراس.
وقدمت إدارة أبها شكرها وامتنانها للجهازين الفني والإداري السابقين تقديراً لجهودهما خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن التعديلات الجديدة اقتضتها مصلحة تطوير الفريق الأول.
من جهة أخرى يعود لاعبو أبها للتدريبات عصر غد الإثنين على الملعب الرديف بمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة بعد الإجازة التي منحت لهم خلال فترة التوقف. وسيخوض الفريق لقاءً تجريبياً السبت المقبل أمام نجران في المحالة.