أولمبي الهلال يكسب الرياض

الرياض ـ الرياضية 2017.01.15 | 09:01 am

تغلب فريق درجة الأولمبي لكرة القدم بنادي الهلال عصر أمس على نظيره الرياض ودياً بثلاثة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها الثلاثي ثامر العلي، أحمد بامسعود وعبدالعزيز الجمعان، بملعب الأمير تركي بن سلطان بنادي الرياض، ضمن تحضيرات الهلال لخوض ما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الجاري.
ومنح المدرب الروماني ماريوس سيبيريا راحة للاعبين اليوم الأحد على أن يعودوا للتدريبات غداً الإثنين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News