العشاء قبل الأسواق
2017.01.15 | 09:02 am
رفض الهولندي مارفيك مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مغادرة اللاعبين مباشرة من ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبوظبي بعد انتهاء معسكرهم الإعدادي الذي خاض خلاله مواجهتين وديتين أمام سلوفينيا الثلاثاء الماضي وكمبوديا مساء أمس السبت.
وطالب مارفيك اللاعبين بأهمية التواجد في مقر سكن البعثة بفندق بارك روتانا وتناول العشاء حسب البرنامج الخاص باللاعبين في المعسكر، ومن ثم التجول في الأسواق أو تلبية الزيارات. وينتظر أن يغادر اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد مدينة أبوظبي بعد انتهاء المعسكر الخارجي الخاص بالمنتخب السعودي.