الفتح يختتم معسكر الدوحة

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2017.01.15 | 09:02 am

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح معسكره الخارجي الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن برنامجه الإعدادي لفترة التوقف التي يشهدها حالياً دوري جميل للمحترفين.
وخاض الفتح أمس السبت مواجهة ودية ضد نظيره الخليج، بملعب نادي معيذر القطري، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، سجل للفتح حمدان الحمدان في الدقيقة 65، وللخليج علاء حجي في الدقيقة 74.
وخاض المدرب فتحي الجبال المباراة بتشكيلتين مختلفتين، بواقع تشكيلة لكل شوط، وذلك بغية منح الفرصة لجميع اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News