حمزة يغادر وخليفة يعود

2017.01.15 | 09:03 am

غادر ياسين حمزة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى ألمانيا، لإجراء كشوفات طبية على خلفية الإصابة التي تعرض لها في فترة سـابقة أسفل الظهـــر، وحرمته المشــاركة مــع الفريق.
كما سيغيب اللاعب الشاب خالد السميري عن لقاء الطائي في دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ومباراة الوحدة ضمن مباريات دور الـ ١٦ في بطولة دوري جميل للمحترفين، بسبب انضمامه لمعسكر منتخب الشباب الذي سيشارك في بطولة ودية بتركيا.
وسيعود مساعد المدرب حسن خليفة للفريق الأول بعد فراغه من دورة المدربين الوطنين (pro) والتي أقيمت مؤخراً في دولة الإمارات العربية المتحدة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News