الاتحاد يكسب تجربة جدة بثنائية

جدة ـ محمد الحامد 2017.01.15 | 09:03 am

كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أمس مباراته الودية أمام فريق جدة بهدفين دون رد، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، تحضيراً لمواجهة الطائي الجمعة المقبل، في مباريات دور الـ٣٢ من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
سجل الأهـــداف ربيــع سفياني في الدقيقة 75، وفهد الأنصاري في الدقيقة 85، وبدأ المدرب لوييس سييرا المواجهة بتشكيلة مكونة من علي العامري وعوض خريص وعمار الدحيم وعمر المزيعل ومعتز تمبكتي وجمال باجندوح وفهد الأنصاري وكارلوس فيلانوفا ومحمد قاسم وعبدالعزيز العرياني وعبدالرحمن الغامدي، ومع بداية الشوط الثاني شـارك ربيع السفياني وخالد السميري وأحمد العوفي.
من جهة أخــرى، يؤدي اللاعبــون تدريباتهم اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، بعد انتهاء أعمال الصيانة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News