الأزمة المالية تضرب الفترة الشتوية

تقرير - أحمد الخلف 2017.01.15 | 09:04 am

بدأت أندية الدوري السعودي للمحترفين، مع انطلاق فترة الانتقالات الشتوية في الرابع من شهر يناير الجاري، سباقها نحو التسلــح بعناصر جديدة، لمواصلة المنافسة على الاستحقاقات المتبقيــة مـــن الموسم.
وعلى الرغــم من الأزمة المالية التي تمر بها أغلب الأندية، والقضايا التي تعج بها غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، إلا أن عدداً من الأندية أعلنت عن تسجيل لاعبين، إما بنظام الإعارة أو الانتقال.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News