2017.01.15 | 09:04 am

يعد فريق الهلال هو الأكثر استغناء عن لاعبيه، ووضع على قائمة الانتقال عدداً من اللاعبين، إما بنظام الإعارة أو الانتقال.
ونجح عدد من اللاعبين في إيجاد فرصة أخرى للانتقال إلى أندية أخرى، وغادر الفريق عبدالمجيد السواط والحارس خالد شراحيلي، ولاعب الأولمبي عبدالله الجوعي، فيما لا يزال مصير فهد غازي وعبدالعزيز الدوسري ومحمد القرني وناصر الشمراني معلقاً.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News