الباطن يستعد للعدالة من الأحساء
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2017.01.15 | 09:05 am
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن أمس معسكره الإعدادي في دولة قطر والذي استمر 12 يوماً، خاض خلاله ثلاث مباريات مع كل من شنغهاي الصيني وخسرها بهدف مقابل هدفين، وفريق قطر القطري وكسبها بهدفين نظيفين، وأخيراً أمام الجيش القطري وفاز فيها بهدفين دون مقابل.
وأجرى الفريق أمس حصتين تدريبيتين في الفترة الصباحية اشتملت على التمارين الاسترجاعية والاستشفائية للاعبين الذين خاضوا مباراة الجيش، فيما اشتملت التدريبات المسائية على الجانب البدني والمهاري.
وينتظر أن تغادر البعثة صباح اليوم إلى الأحساء عن طريق البر، لإقامة معسكر قصير بها استعداداً للقاء العدالة الأربعاء المقبل ضمن دور الـ 32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.