سباعية خضراء وعودة
أبوظبي ـ هاني السليس
2017.01.15 | 09:07 am
أنهى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمس، معسكره الذي أقيم بالعاصمة الإماراتيـــة أبوظبي، ضمن برنامجه الإعدادي لمنافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.
واستمر المعسكر نحو عشرة أيام، لعب خلاله المنتخب مباراتين وديتين، الأولى كانت الثلاثاء الماضي مع سلوفينيــا وانتهــت بالتعادل السلبي، والثانية أمس أمام كمبوديا وكسبها 7ـ2.
وغادرت البعثـــــة السعوديـــة العاصمــة الإماراتية متوجهة إلى الرياض، في ساعة متأخرة من مساء أمس.