الخضير يجري عملية الرباط في الدمام

جدة - الرياضية 2017.01.16 | 12:47 am

توجه لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم تركي الخضير، اليوم الأحد إلى الدمام تمهيداً لخضوعه لعملية الرباط الصليبي بعد غدٍ الثلاثاء، حيث فضل اللاعب عدم إجراء العملية خارج المملكة، إذ يجريها تحت إشراف البروفيسور محمد البلوي بمدينة الدمام.

وكان اللاعب قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي الأمامي، خلال مشاركته مع الفريق في إحدى مباريات الموسم الجاري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News