الهلال يعود إلى ملعبه بعد الزراعة الشتوية

الرياض - الرياضية 2017.01.16 | 01:05 am

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم الأحد مرانه على الملعب الرئيس في مقر النادي عقب انتهاء أعمال الزراعة الشتوية، وذلك بعد أن اختتم الفريق مساء أمس السبت معسكره الإعدادي الذي أقامه في العاصمة الإماراتية "أبوظبي".

حيث تركزت الحصة التدريبية في مجملها على الجوانب الفنية، إذ عمد الجهاز الفني في الجزء الأول من التدريب على تطبيق تدريبات فنية متنوعة، قبل أن يطبق الجهاز الفني تدريبات التسلم والتحرك السليم بعد التسليم، فرض بعدها الأرجنتيني رامون دياز مدير الجهاز الفني مناورة على جزء من مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات، في الوقت الذي واصل فيه اللاعب عبدالله الحافظ برنامجه اللياقي المُعد له مسبقاً.


الهلال يعود إلى ملعبه بعد الزراعة الشتوية

الهلال يعود إلى ملعبه بعد الزراعة الشتوية

الهلال يعود إلى ملعبه بعد الزراعة الشتوية

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News