مكافآت الرائد تحفز الوحداويين

مكة المكرمة - الرياضية 2017.01.16 | 01:59 am

سلمت إدارة نادي الوحدة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مكافآت فوزهم على فريق الرائد بنتيجة 2 / 1 ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين، والتي تكفل بها كلا من عادل كعكي ومصطفى رضا ورامي تونسي وهشام مرسي رئيس النادي.

من جهة أخرى تقدم فوزي كرني والجهاز الفني المعاون له لإدارة النادي باستقالتهم رسمياً من تدريب الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي، بعد النتائج الغير مرضية للفريق في منافسات كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم تحت 21 سنة، بدورها قدمت إدارة النادي شكرها لهم على كل الجهود التي قدموها خلال فترة إشرافهم على الفريق الأولمبي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News