الأخضر يخسر أمام بيلاروسيا.. ويواجه ألمانيا الثلاثاء
الرياض - الرياضية
2017.01.16 | 03:25 am
خسر المنتخب السعودي الأول لكرة اليد من نظيره منتخب بيلاروسيا بنتيجة 29/26، في ثاني مباريات أخضر اليد ضمن مونديال العالم 2017، المقام حاليا في فرنسا.
وسيواجه الأخضر منتخب ألمانيا في ثالث مواجهاته في المونديال يوم الثلاثاء المقبل 17 يناير.
يشار إلى أن المنتخب السعودي خسر اللقاء الأول أمام المنتخب الكرواتي بنتيجة 28/23.