السميري ينضم للمرة الأولى إلى صفوف المنتخب
2017.01.16 | 06:36 am
شهدت قائمة المنتخب السعودي للشباب ضم خالد السميري لاعب فريق الاتحاد للمرة الأولى. وشارك السميري في تدريبات الأخضر الشاب في معسكره الذي انطلق أمس في مدينة الرياض ضمن التحضيرات لخوض بطولة أنطاليا الدولية الودية التي تستضيفها مدينة أنطاليا التركية خلال الفترة من 17ـ 31ـ 1ـ 2017م، والتي تأتي ضمن استعدادات المنتخب لخوض مونديال العالم تحت 20 عاماً الذي سيقام في كوريا الجنوبية مايو المقبل.