محافظ الطائف يستقبل إدارة وج
الطائف ـ الرياضية
2017.01.16 | 06:37 am
استقبل سعد بن مقبل الميموني، محافظ الطائف المكلف أمس الأحد بديوان المحافظة، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي وج الرياضي. وأكد الميموني خلال اللقاء أن القيادة الرشيدة تولي قطاع الرياضة والشباب اهتماماً كبيراً، وتعمل على توفير ما يتناسب مع طاقة الشباب، فهم الثروة الوطنية. وناقش محافظ الطائف المكلف استعدادات النادي للمنافسات الرياضية.