250 سيارة في مهرجان الخليج

الدمام ـ الرياضية 2017.01.16 | 06:37 am

تحت مظلة الاتحاد السعودي للسيارات، أقام نادي الخليج بسيهات أمس، مهرجان السيارات المعدلة والكلاسيكية والدراجات النارية، على ملعب النادي الخليج، بوجود أكثر من 250 سيارة، قدرت قيمتها بما يقارب الـ 20 مليون ريال، وسط حضور كبير تخطى الـ 10 آلاف من الزوار وممثلي الصحف والقنوات الفضائية في المهرجان، الذي يعتبر من أكبر التجمعات للسيارات.
وأكد علي السيهاتي، أمين عام نادي الخليج، أن مجلس الإدارة يرحب دائماً بالشباب، وأن هذا النشاط يندرج تحت روزنامة أنشطة النادي للعام 2017 بعنوان "بشبابنا نحمي وطننا". وقال: "أبهرنا العرض كما أبهر الحضور شغف الشباب نحو هذا النوع من الهوايات، والحقيقة أننا نؤمن بأن نادي الخليج وغيره من الأندية والمؤسسات من واجبهم أن يحتضنوا الشباب، وأن يقدموا أنفسهم كشريك، حتى يتمكنوا بعد ذلك بالقيام بدور التوعية والتوجيه وهو المهم".


250 سيارة في مهرجان الخليج

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News