البريك: درس الوطني لن يتكرر

الدمام ـ وليد الصيعري 2017.01.16 | 06:38 am

أكد هذلول البريك، إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، صعوبة مواجهة فريق ضمك ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستقام يوم الأربعاء، مشيراً إلى أن ضمك يمتلك فريقاً منظماً خاصة أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره. موضحاً أن مباريات خروج المغلوب دائما ما تخضع لمعايير معينة، فالمفاجآت واردة. وأضاف: "خسارة الفريق من الوطني في دور الـ 16 من بطولة كأس ولي العهد كانت درساً لنا، مشيراً إلى أنهم سوف يدخلون مباراة ضمك وهدفهم الأساسي الفوز، والتأهل لدور الـ 16 من البطولة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News