القادسية يواجه لوكوموتيف

الدمام ـ حماد الدوسري 2017.01.16 | 06:38 am

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، أمس الأحد، في المعسكر الخارجي، المقام حالياً في مدينة العين الإماراتية، تدريباً صباحياً في صالة الحديد، ومسائياً على ملعب نادي العين الرديف، بتواجد جميع اللاعبين بقيادة المدرب البرازيلي هيلو أنجوس، وسيخوض الفريق اليوم الإثنين مباراته الودية الثانية أمام لوكوموتيف الأوزبكي قبل العودة غدا الثلاثاء للخبر والاستعداد لمواجهة الصفا في كأس الملك يوم الجمعة المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News