الفيصلي يختم معسكر الإمارات بتدريب تكتيكي
الشارقة ـ الرياضية
2017.01.16 | 06:39 am
اختتم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي معسكرهم الإعدادي في مدينة " خورفكان" الإمارتية، وذلك بعد أن أدى آخر تدريباته عصر أمس الأحد حيث اشتملت التدريبات على التوجيهات التكتيكية والفنية.
وقسّم "تومسيلاف إيكوفيتش" مدير الجهاز الفني الكرواتي الفريق إلى مجموعتين، حيث أدت كل مجموعة تدريبات بدنية متنوعة برفقة مدرب اللياقة الكرواتي " أيجور استامنكوڤيتش " تبعها العديد من التدريبات التكتيكية التي تنوّعت ما بين التسديد على المرمى، وبناء الهجمة وإنهائها بالشكل المطلوب واختتم المران بتدريبات تفكيك العضلات يذكر أن بعثة الفريق ستعود مساء اليوم من دولة الإمارات .