“فيفا” يحرم الأخضر من 3
الرياض ـ الرياضية
2017.01.16 | 06:39 am
حرمت لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الجهاز الفني للمنتخب السعودي للشباب، من خدمات سامي النجعي وعبد الرحمن الدوسري، لاعبي فريق النصر والمنتخب الأول، إلى جانب محمد الزبيدي مدافع فريق الاتفاق.ولم يستدعِ سعد الشهري، مدرب منتخب الشباب الثلاثي إلى المعسكر الذي انطلق أمس في العاصمة الرياض، استعداداً للمشاركة في بطولة أنطاليا الدولية الودية، والتي تستضيفها مدينة أنطاليا التركية خلال الفترة من 17 وحتى 31 يناير الجاري.
وذكرت لـ"الرياضية" مصادر خاصة، أن الجهاز الفني لمنتخب الشباب، لا يملك صلاحية استدعاء الثلاثي، إلا من خلال الأيام الرسمية المعتمدة في روزنامة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمعروفة بأيام "فيفا"، التي يسمح فيها بمشاركة لاعبي الفرق مع منتخبات بلادهم، ولكون النجعي والدوسري والزبيدي يشاركون مع فرقهم في بطولة دوري المحترفين.