طبيب المنتخب: مسيطرون على البرودة

2017.01.16 | 06:40 am

أكد طبيب المنتخب السعودي الأول لكرة اليد خالد الزاير، أن الحالة الصحية لجميع اللاعبين ممتازة، ولا سيما أن الحالة المناخية لفرنسا ومدينة روان خصوصاً تشهد نزولاً كبيراً في درجات الحرارة قارب الصفر في ساعات الليل الأولى.
وأشار الزاير إلى أن هناك لاعباً واحداً أصيب بالإنفلونزا جراء الأجواء الباردة هو عبدالعزيز الردة، الذي خاض المباراة الأولى في البطولة أمام كرواتيا، وهو الآن يتحسن بشكل سريع.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News