شيف سعودي يحضر الكبسة
2017.01.16 | 06:40 am
تناول لاعبو المنتخب السعودي طعام الغداء "الكبسة السعودية" بعد غياب دام قرابة العشرين يوماً، وذلك في مقر إقامتهم بفندق ميركيور في روان الفرنسية، ولكن هذه المرة ليس عن طريق مطعم الفندق، بل قام إداري المنتخب ياسر القطان بمهمة الشيف لأول مرة بإشراف رئيس البعثة محمد المنيع، ما أظهر قدرات خاصة للقطان الذي لاقت كبسته استحسان جميع أعضاء الوفد بما في ذلك الجهازين الفني والطبي والوفد الإعلامي.