جالكا يختبر الرباعي الجديد
بريدة ـ فهد الشومر
2017.01.16 | 06:42 am
تقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لقاءً ودياً أخيراً مساء اليوم الإثنين أمام بطل الدوري الغاني أول ستارز، وذلك ضمن معسكر الفريق المقام حالياً في مدينة العين الإماراتية.
ويأتي اللقاء تنفيذاً لرغبة الروماني جالكا الذي يسعى لاختبار قدرات فريقه بشكل أكبر وإشراك اللاعبين المنضمين حديثاً وفي مقدمتهم محمد الصيعري وعبدالمجيد السواط والروماني سانمارتن لتحقيق التفاهم والانسجام مع زملائهم.
وكان الفريق كسب أمس الأول نظيره صحم العماني بثلاثية نظيفة، أعقبها منح الروماني جالكا راحة للاعبين الذين استغلوها في التجول والتسوق بأسواق مدينة العين.