الأهلي يختتم المعسكر بلقاء دبي
جدة ـ أحمد اللوقان
2017.01.16 | 06:42 am
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم لقاءً ودياً أمام نظيره دبي الإماراتي في ختام معسكره الخارجي المقام حالياً في الإمارات.
وقاد السويسري جروس مدرب الفريق مراناً صباحياً بالكرة اعتمد خلاله على رسم التكتيك الذي يؤدي به اللقاء حيث وقف على تطبيق اللاعبين للتوجيهات الفنية كما ركز على تدريبات السرعات المتنوعة. فيما أدى اللاعبون تدريبهم المسائي في صالة الحديد.
من جهته واصل اللاعب معتز هوساوي التأهيل مع الجهاز الطبي الذي يبذل جهوداً كبيرة لتجهيزه بشكل أفضل ليشارك في لقاء الشباب المقبل دورياً.
وتقرر أن تعود بعثة الأهلي يوم غدٍ إلى جدة لاستئناف التدريبات استعداداً للقاء الشعلة في كأس الملك يوم الجمعة.