الباطن يكسب خدمات الحارثي

حفر الباطن ـ طلال القطيني 2017.01.16 | 06:42 am

وقعت إدارة الباطن مع محمد الحارثي مهاجم الأهلي بنظام الإعارة لينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم، وذلك بحضور منصور الظفيري مدير الفريق وعبدالله القرني وكيل أعمال اللاعب.
من جانب آخر، وصلت بعثة الفريق الأول إلى الأحساء قادمة من الدوحة عن طريق البر. وأجرى اللاعبون تمريناً مساء أمس على الملعب الرديف لمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء استعداداً للقاء العدالة في الدور الـ32 من كأس الملك.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News