وفاة نجم ومدرب العدالة
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2017.01.16 | 06:43 am
شيعت عصر أمس جموع غفيرة المدرب الوطني محمد الناصر "أبو نجيب" في مقبرة بلدة الحليلة، وانتقل الناصر إلى رحمة الله تعالى أمس بعد صراع مع المرض لم يمهله طويلاً.
ويعتبر "أبو نجيب" هو أحد الذين عاصروا بدايات النادي وقبل تسجيله رسمياً، وكان من أولئك الذين ساهموا في الاعتراف رسمياً بنادي العدالة، وكانت بداياته مع بداية تأسيس النادي لاعباً مميزاً ونجماً من نجوم الفريق وقد اعتزل اللعب قبل الاعتراف بالنادي وعمل مدرباً للفريق الكروي بالنادي، حتى جاء الاعتراف بالنادي عام 1404هـ واستمر في مسيرته مع النادي مدرباً.