الفاروق يخطط لخطف بطاقة الصعود

أبها ـ حسن ذيبان 2017.01.16 | 06:43 am

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفاروق الحاصل على المركز الثالث في دوري أندية الدرجة الثالثة لأندية منطقـة عسـير اسـتـعداداته لخوض الملحق المؤهل لتصفيات الصعود لدوري أندية الدرجة الثانية على ملعب الساحة الشعبية بمحافظة المجاردة.
ويخوض الفريق لقاءين ذهابا وإيابا أمام فريق الجبيل ثالث أندية المنطقة الشرقية، حيث يلتقي الفائز منهما فريق مضــر الحاصـل علـى المركــز الثاني لأندية القطيف. ويسعى الجهـــازان الاداري والفنـــي واللاعبون إلى تحقيق إنجاز غير مسبوق بالصعود، خاصة أن الفريق تأسس قبل عامين فقط.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News