ادارة الرائد : أكملنا متطلبات "الإحتراف"

الرياض ــ الرياضية 2017.01.16 | 07:44 pm

أكدت إدارة نادي الرائد أنها أودعت اليوم راتب شهر نوفمبر في الحسابات البنكية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم والأجهزة الفنية وكافة العاملين بالنادي ، واشارت ادارة النادي في بيان نشرته اليوم على حساب النادي في موقع التواوصل الاجتماعي "تويتر" أن هذه الخطوة تأتي سعياً منها لإكمال متطلبات التسجيل وحل جميع القضايا التي تقف عائقاً أمام تسجيل اللاعبين في الفترة الشتوية لدى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News