عبدالله بن مساعد يستقبل رئيس مجلس الشورى البوروندي

الرياض - الرياضية 2017.01.16 | 09:38 pm

استقبل الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية في مكتبه اليوم الأثنين بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، رئيس مجلس الشورى البوروندي السيد ريفرين نيديكوريو.

وجرى خلال اللقاء استعراض البرامج المشتركة بين البلدين الصديقين في مختلف الجوانب الرياضية والشبابية وسبل تعزيزها بما يخدم هذا القطاع ويحقق الاهداف المرجوة للتعاون المشترك.

حضر الاجتماع مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة منصور المنصور، وعدد من أعضاء مجلس الشورى في دولة بوروندي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News