التعاون يكسب بطل الدوري الغاني بثنائية ودياً

الرياض ـــ الرياضية 2017.01.16 | 09:54 pm

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على أووول ستارز الغاني بهدفين مقابل هدف ، وذلك في اللقاء الودي الذي جرى بين الفريقين مساء اليوم بمدينة العين الأماراتية حيث يقيم الفريق معسكراً إعدادياً هناك.

سجل الهدف الأول للتعاون اللاعب موسى الشمري عند الدقيقة 42 فيما أدرك بطل الدوري الغاني التعادل عند الدقيقة 58 قبل أن يضيف صقر عطيف الهدف الثاني للتعاون 68 .

مثل التعاون في مباراة اليوم كل من " الشمري ، الزبيدي ، طلال ، عبدالله الشمري ، نايف ، الشريد ، ساندرو ، سعيد ، السواط ، صقر ، الصيعري"


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News