الأهلي يتغلب على دبي برباعية ويعود إلى جدة

دبي - الرياضية 2017.01.17 | 01:56 am

أنهى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكره الإعدادي في مدينة دبي خلال فترة التوقف الحالية، بفوز على صاحب الأرض والجمهور فريق دبي، 4/2، في المباراة التي جرت مساء اليوم الإثنين.

سجل للأهلي مهند عسيري (هدفين)، وعلي عواجي، ورائد الغامدي.

وشهدت المباراة مشاركة العائد لصفوف الأهلي سعيد المولد، حيث دفع كريستيان جروس المدير الفني للفريق، بكل من باسم العطالله، وعقبال بلغيث، والمولد، وسعيد الربيعي، ووليد باخشوين، وكردي، وأيمن الخليف، وفيتفا، وحمدان الشمري، وعواجي ومهند.

ومن المفترض أن تعود بعثة الأهلي إلى جدة غدا الثلاثاء، من أجل الاستعداد لمواجهة فريق الشعلة مساء الجمعة المقبل ضمن دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.


الأهلي يتغلب على دبي برباعية ويعود إلى جدة

الأهلي يتغلب على دبي برباعية ويعود إلى جدة

الأهلي يتغلب على دبي برباعية ويعود إلى جدة

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News