الخريص: المصيف مؤهل لدوري الثانية

أبها ـ حسن ذيبان 2017.01.17 | 06:59 am

أكد علي بن مالح الخريص نائب رئيس نادي المصيف بالمسقي، أن حصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على وصافة الترتيب في نهائيات دوري منطقة عسير، وتأهله إلى تصفيات الصعود، جاء بفضل تكاتف الجميع.
وقال: تم استقطاب جهاز فني متكامل نجح في توظيف قدرات اللاعبين وإحراز المركز الثاني في نهائيات دوري عسير، وتأهل الفريق إلى دور الـ 32 من تصفيات الصعود للفرق الأبطال بدوري أندية الدرجة الثالثة، ونعمل جاهدين على تجهيز الفريق بشكل جيد لخوض التصفيات المؤهلة إلى دوري أندية الدرجة الثانية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News