العبداللـه: سنحقق تطلعات جماهيرنا

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2017.01.17 | 06:59 am

شدد عبدالله العبدالله عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على كرة القدم بنادي العدالة على جاهزية فريقه لمواجهة الباطن غداً الأربعاء بدور الـ 32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وقال: "لمست خلال تدريبات الفريق الرغبة في تقديم مستوى عالٍ وتحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة التقدم في البطولة، ونحن نسعى دائماً لإسعاد جماهيرنا وفي هذه المواجهة لدينا طموحاتنا بغض النظر عن الخصم وقوته، وبإذن الله نحقق ما نصبو إليه".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News